معشوق الجماهير.. تعرف على معلق مباراة الاهلي والرجاء العوده الليلة في دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي خلال الفترة القادمة لمواجهة فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي في الموقعة التي تجمع بينهما على ملعب إستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مباراة الأهلي والرجاء

وسبق وأن نجح النادي الأهلي في الفوز على الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد في الموقعة التي تجمع بينهما على ملعب إستاد الأهلي وي السلام في الذهاب من توقيع عمرو السولية في الدقيقة الثالثة عشر من علامة الجزاء وحسين الشحات في الدقيقة الثالثة والعشرين فيما سجل زريدة هدف الرجاء الوحيد في الدقيقة الخامسة والأربعين وشهد اللقاء إضاعة عمرو السولية لركلة جزاء ثانية في الدقيقة الحادية والستين تصدى لها محمد الزنيتي.

ويدخل المارد الأحمر تلك المواجهة وهو بحاجة إلى التعادل بأي نتيجة من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي أو الفوز لملاقاة الفائز من لقاء الترجي الرياضي التونسي ووفاق سطيف الجزائري والتي انتهت موقعة الذهاب فيها بالتعادل السلبي بدون أهداف.

معلق مباراة الأهلي والرجاء العودة

وتنطلق مواجهة المارد الأحمر مع العملاق المغربي يوم الجمعة القادمة الثاني والعشرين من شهر أبريل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل وتنقل حصريًا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي4 ويعلق عليها المعلق الكبير خليل البلوشي بعد أن تولى التعليق على مواجهة الذهاب المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.