“هتتعاد”.. تصريحات مدوية تؤكد إعادة مباراة مصر والسنغال في قطر بدون جمهور

إعادة مباراة مصر والسنغال المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر وبدون جمهور.. تصريحات مثيرة بطلها فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق حيث أكد فرج عامر، أن تلك المباراة سيتم إعادتها، وقد نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا “خليكوا فاكرين أنا أول من قال إن مباراة السنغال ومصر سوف تعاد في قطر بدون جمهور.. وبنسبة ٩٩٪؜ بأكد هذا الخبر تاني”.

"هتتعاد".. تصريحات مدوية تؤكد إعادة مباراة مصر والسنغال في قطر بدون جمهور

جدير بالذكر أن الإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير قد صرح منذ ساعات قليلة أن رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد صرح لأحد المقربين منه أنه يتابع ملف أحداث مباراة منتخب مصر والسنغال بنفسه وأنه يعد المصريين بأنه سيتم التعامل مع الملف بكل شفافية ونزاهة  وأنه سيتم دراسة الوضع دراسة مستفيضة وأخذ القرار الصحيح بخصوص المباراة سواء إعادتها مرة أخرى من عدمه ولن يكون القرار روتينيا فحسب .

هذا وقد طلبت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تقريرا مفصلاً من مراقب المباراة وكذلك تقرير أمني مفصل شارحاً فيه الوضع في المباراة للوقوف على مدى تأثير الأحداث التي جرت على نتيجة المباراة، وقد قام مسؤولو التأمين في بعثة المنتخب المصري  بتقديم فيديوهات جديدة اثناء قيام الجماهير السنغالية بالاعتداء بالسب والتعدي على حافلة منتخب مصر بخلاف الفيديوهات التي رآها الجميع أثناء المباراة، ومن المقرر أن تعلن لجنة الانضباط قرارها النهائي بشأن الشكوى المقدمة من مصر في موعد أقصاها غداً الخميس 21 أبريل.