التموين تعلن زيادة 200 جنيه على بطاقة التموين وسوف تصل ل 400 جنيه

تعتبر قرارات وزارة التموين من الأمور الهامة بالنسبة للكثير من المواطنين حيث انها تتناول كل ما يتعلق بالسلع التموينية التى تمثل اهمية كبيرة لدى ملايين المواطنين ، لذلك اهتم الكثير لمعرفة تفاصيل الخبر الذي أعلنت عنه وزار ة التموين بزيادات البطاقات التموينية وذلك ضمن مبادرة التنمية المستدامة والتحديات الاقتصادية التى تواجه العالم بسبب الأزمات والحروب العالمية والتي أثرت بشكل كبير على أسعار السلع وأدت الى زيادة كبيرة بها ، ولذلك وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف زيادات على بطاقة التموين للفئات المستحقة بهدف التيسير عليهم .

زيادات بطاقة التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن عقد بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير والذي يفيد بصرف سلع تموينية بقيمة 200 جنيه وذلك للأسر المستحقة والأولى بالرعاية .

وقررت مصر الخير تمويل المشروع بشكل مادي بصرف الأموال على البطاقات على أن تقوم وزارة التموين بإعداد قائمة الفئات المستحقة .

القيمة المالية لزيادات بطاقة التموين

ويفيد القرار بتمويل الأسر الضعيفة والمستحقة من زيادات هذا الشهر باضافة 200 جنية على بطاقات التموين على أن تكون القيمة المضافة للأسرة ذات الأفراد الأربعة 400 جنيه من أجل التيسير عليهم خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك .

وهذا ماجعل الكثير من الناس يبحثون عن حقيقة الزيادات على بطاقات التموين