أزمة طارئة.. الرجاء في موقف صعب قبل مواجهة الأهلي

يستعد نادي الرجاء البيضاوي المغربي لمواجهة قوية للغاية مع نظيره النادي الأهلي في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل حسم التأهل إلى دور نصف النهائي.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين مطلع هذا الأسبوع على ملعب الأهلي وي السلام في القاهرة بمباراة ذهاب ربع النهائي.

ويطمح نادي الرجاء في تحقيق الانتصار بهدف واحد على الأقل أو الفوز بفارق هدفين على الأهلي من أجل حسم التأهل إلى دور نصف نهائي البطولة الإفريقية.

الرجاء في ورطة

لكن يعد الرجاء المغربي في موقف صعب قبل مواجهة الأهلي في إياب ربع النهائي، إذ يرى المدير الفني للفريق رشيد الطاوسي أن الفريق يعاني من أزمة دفاعية حادة في مواجهة هجوم الأهلي الشرس.

وتسيطر حالة من القلق على المدير الفني للنسور الخضراء في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر عليه دفاع الفريق في الفترة الماضية، خاصة في مواجهة الأهلي التي جمعت الفريقين في القاهرة.

وكشف أحد المواقع الصحفية المغربية أن ما يقلق المدير الفني هو أن الفريق تم احتساب عليه 4 ركلات جزاء كانت في آخر مباراتين للفريق في بطولة كأس العرش المغربي، وفي دوري الأبطال أمام الأهلي.

حل أزمة النسور الخضراء

ويبحث المدير الفني للرجاء في الوقت الحالي عن حلول جذرية للأخطاء الدفاعية التي يقع فيها اللاعبين في المباريات الأخيرة، من أجل الخروج بشباك نظيفة في مواجهة الإياب أمام الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أهدر الكثير من الفرص التي سنحت للاعبين في مباراة الذهاب أمام الرجاء، بعدما كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من تحقيق نتيجة كبيرة.