“بلاش العشم”.. خالد الغندور يعلق على أنباء إعادة مباراة مصر والسنغال

علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على انباء إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، حيث أكد الإعلامي بقناة نادي الزمالك أن المباراة قد لا يتم إعادتها ومن الأفضل عدم وضع آمال كبيرة على بعض التصريحات التي خرجت خلال الأيام الماضية.

تعليق خالد الغندور على إعادة مباراة مصر

وقال خالد الغندور في برنامج “زملكاوي” الذي يذاع مساءً عبر قناة الزمالك: “تحدث البعض عن إعادة مباراة مصر والسنغال وأكد على أن الفيفا سيتخذ قراره بالفعل بتأييد منتخب مصر في طلباته التي قدمها مع الملف الشامل للاتحاد الدولي”.

وأضاف: “أنا لا أنفي تلك التصريحات، ولكن أوجه رسالة لجماهير مصر، لا تعقدوا آمالًا كبيرة على إعادة مباراة مصر والسنغال، في حال تمت إعادتها فهذا جيد، وفي حال حصل العكس لا نتلقى صدمة كبيرة، ما أتوقعه أن السنغال ستتلقى عقوبات مثل حرمانهم من الحضور الجماهيري أو لعب مباريات خارج اليدار”.

فرج عامر يؤكد إعادة مباراة مصر والسنغال

وكتب فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ظهر الأربعاء أن الفيفا يساند منتخب مصر في الملف المقدم من جانب اتحاد الكرلة المصري، وسيتم اتخاذ قراره بإعادة مباراة مصر والسنغال بنسبة تصل لـ 99% في قطر وبدون حضور جماهيري.

ومن المقرر أن يصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قراره النهاائي بشأن المباراة يوم الخميس الموافق 21 أبريل 2022.