“أومال مين هيلعب؟”.. تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الرجاء المغربي بسبب الإصابة

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة عن صدمة قوية بالنسبة لجماهير النادي الأهلي، وذلك بعدما أكدت مصادر مقربة من الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بأن نسبة مشاركة علي معلول في مباراة الرجاء المغربي قد أصبحت ضعيفة للغاية، وعلى الأرجح لن يكون اللاعب متواجد في التشكيلة الأساسية للمباراة ولن يتم الدفع والمجازفة به بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

وأوضحت التقارير الصحفية، بأن معلول قد أجرى فحوص طبية خلال الساعات الماضية، ولكن الرأي السائد الآن بأن الدفع باللاعب سيكون “مجازفة” غير محسوبة، وربما تتسبب في انتكاسة جديدة للظهير التونسي وتبعده عن الملاعب لفترة أطول في حال ما إذا تعرض لإصابة جديدة خلال المباراة، ولهذا فسيكون من المؤكد بأن يفضل موسيماني إراحة اللاعب وإبقاءه على مقاعد البدلاء في لقاء الرجاء.

وبحسب مصدر مطلع ومقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، فإن الأخير قد استقر بالفعل على أكثر من 90% من التشكيلة الأساسية ومتبقي فقط مركز أو مركزين هما من تدور حولهما الشكوك حتى هذه اللحظة، الأول هو الظهير الأيسر حيث لم يستقر بعد الجهاز الفني على بديل علي معلول، وهل سيكون محمود وحيد أم أيمن أشرف.

والمركز الثاني الذي لا زال يشغل بال موسيماني هو الخيار ما بين مشاركة بيرسي تاو أو أحمد عبد القادر، حيث أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، بأنه من المستحيل بأن يدفع موسيماني بهذا الثنائي سويًا خلال مباراة الرجاء وفقًا لما ذكرته بعض المصادر الصحفية المتواجدة مع بعثة الأهلي في المغرب.

وبحسب ما أكده ميدو، فإن موسيماني سيجري تغيرات كبيرة على تشكيلة الأهلي في مباراة العودة والحسم أمام الرجاء وهو أمر منطقي، وخاصة لكون الأهلي يريد الحفاظ على النتيجة وعدم استقبال أي أهداف في تلك المباراة.