الرجاء المغربي يوافق على طلب محمود الخطيب قبل مباراة الأهلي في ربع النهائي

واقف نادي الرجاء المغربي على طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قبل المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البياضاء، في إياب الدور ربع النهائي  من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى من خلالها المارد الأحمر التأهل للدور نصف النهائي ومواصلة المشوار نحو النجمة الإفريقية الثالثة على التوالي.

الرجاء المغربي يوافق على طلب الخطيب

وكشف عبد الإله الإبراهيمي المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الرجاء، عن مواقفة النادي المغربي على طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن تدريبات الفريق الأحمر قبل المواجهة التي تُقام مساء الغد الجمعة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلب الخطيب من إدارة الرجاء أن يوفروا ملعب للتدريب الأخير للأهلي بنفس العشب وأرضية ملعب مركب محمد الخامس الذي يحتضن اللقاء، حيث اتفق الطرفان على عدم خوض أي تدريب على الملعب لتجنب إرهاق العشب قبل أن يواجه عليه الوداد المغربي فريق شباب رياض بلوزداد الجزائري.

وخاض الأهلي مرانه الأخير في المغرب والذي شهد الاجتماع الفني للمدرب بيتسو موسيماني بلاعبيه لوضع الطريقة الأمثل لمواجهة الرجاء المغربي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

وتُقام مباراة الأهلي والرجاء على ملعب مركب محمد الخامس في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المغرب، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مصر، الساعة الواحدة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.