اخر تحديث أسعار الدولار في مصر اليوم في البنك المركزي والبنوك المصرية للبيع و الشراء

أسعار الدولار في مصر اليوم فقد شهدت الساعات الأولى من تعاملات اليوم ارتفاع جديد في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في الأسواق المحلية وفي البنوك المصرية المختلفة، حيث جاءت الزيادة الجديدة في سعر الدولار عن نحو ثمانية قروش، وذلك في بعض البنوك الحكومة، حيث جاءت هذه الزيادة بالتزامن مع الزيادة العالمية والارتفاع في سعر الدولار على المستوى العالم في هذا التوقيت، حيث شهد سعر الدولار خلال الأيام الأخيرة في مصر وفي البورصة العالمية بشكل عام ارتفاع كبير، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور أسعار الدولار اليوم في مصر في البنوك المصرية.

أسعار الدولار في مصر اليوم

وقد سجل الدولار ارتفاع كبير بالتزامن مع الارتفاع العالمي، وجاءت مقدار الزيادة على نحو 8 قروش في بعض البنوك المصرية المختلفة، حيث يشهد الدولار ارتفاع تصاعدي في مصر خلال الفترة الأخيرة في البنوك المختلفة الحكومية، وذلك مقابل الجنيه المصري سواء لعمليات البيع أو الشراء.

سعر الدولار في مصر :

[table id=usd /]

أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

ونجد أن أسعار الدولار بناء على ما جاء في تعاملات الساعات الأولى من اليوم في مصر في البنوك المختلفة قد جاء على النحو التالي.

  • ارتفع سعر الدولار مقابل الجنيه، في البنك الأهلي المصري، ليسجل نحو 18.52 جنيه للشراء، و18.85 جنيه للبيع، بعد أن كان 18.44 جنيه للشراء، 18.50 جنيه للبيع.
  • كما ارتفاع أيضا سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك مصر، ليسجل نحو 18.52 جنيه للشراء، و18.85 جنيه للبيع، بعد أن كان 18.44 جنيه للشراء، 18.50 جنيه للبيع.
  • وجاء سعر الدولار مقابل الجنيه، بزيادة نحو 8 قروش في بنك الإسكندرية، ليسجل نحو 18.54 جنيه للشراء، و18.60 جنيه للبيع، مقابل 18.45 جنيه للشراء، 18.52 جنيه للبيع.
  • كما جاء سعر الدولار في البنك التجاري الدولي على نحو 18.53 جنيه للشراء، 18.60 جنيه للبيع.
  • سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم في مصر على نحو 18.56 جنيه للشراء، 18.60 جنيه للبيع.