الـ 45 مليون.. مرتضى منصور يحذر كهربا بسبب عقوبة الفيفا

تحصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف حصول النادي على عقوبة وغرامة محمود كهربا لاعب النادي السابق، الذي يلعب على سبيل الإعارة بنادي هاتاي سبور التركي من النادي الأهلي.

وحصل الزمالك في وقت سابق على حكم نهائي من المحكمة الرياضية الدولية ضد محمود كهربا، يقضي بحصول الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار بسبب رحيله المفاجئ عن النادي الأبيض.

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور خلال تواجده بحفل تكريم فرق الألعاب الجماعية بالنادي، إن محمود كهربا مطالب بدفع الغرامة كاملة لصالح نادي الزمالك دون نقصان أي جنيه واحد.

وأضاف، لن تنتازل عن جنيه واحد فقط من العقوبة الموقعة على محمود كهربا من المحكمة الرياضية، وهو يغرق الآن ولا يوجد أي أحد بجانبه.

تحذير كهربا

وحذر مرتضى منصور محمود كهربا قائلاً: سنحصل على الغرامة كاملة، إذا لم تدفع 45 مليون جينه لصالح نادي الزمالك سنقوم بالحجز على كافة ممتلكاتك، وكل قطعة في ملابسك.

ووجه رئيس نادي الزمالك رسالة شديدة اللهجة لمجلس إدارة النادي الأهلي، إذ قال: رسالة مني لمجلس إدارة الأهلي، لقد فزت بكل القضايا، وكفى ذلك من أجل مصلحة مصر، لنعمل سوياً تجنباً للفتنة في الوقت الحالي.

وشدد منصور على عدم تدخل قناة نادي الزمالك في شئون النادي الأهلي مؤكدًا على أنه إذا قام الأهلي بتناول اسم مرتضى منصور، سيكون هناك تحذير مرتين، وفي الثالثة سيتم الرد.