“التموين” توجه الإنذار الأخير لبعض أصحاب البطاقات التموينية قبل الحذف

وجهت وزارة التموين الإنذار الأخير لعدد من الفئات بالحذف من قاعدة بيانات مستفيدي الدعم؛ حيث أرسلت الوزارة رسائل تحذيرية إلى العديد من أصحاب البطاقات التموينية في بونات صرف الخبز المدعم، تنبهم بضرورة زيارة مكتب التموين التابع له البطاقة، وآخر مهلة حتى يوم 25 أبريل الجاري.

وأوضحت الوزارة أنه عقب هذه المهلة سوف يتم إيقاف الصرف لأصحاب هذه البطاقات التموينية بسبب امتلاك سيارة موديل 2018 أو ما بعدها، ومن ليس لديه سيارة يمكنه زيارة مكتب التموين لإثبات ذلك من خلال وثيقة رسمية من المرور تفيد بذلك.

مواعيد عمل المخابز البلدية خلال إجازة عيد الفطر 2022
مواعيد عمل المخابز البلدية خلال إجازة عيد الفطر 2022

وأضافت الوزارة أن الفئة الثانية التي جاءت لها رسالة تحذير تطالبهم بضرورة تحديث بيانات بطاقة الرقم القومي، حيث يذهب صاحب البطاقة بصورة ضوئية من كافة بطاقات الرقم القومي للمستفيدين من بطاقة التموين إلى مكتب التموين الصادر منه البطاقة.

والجدير بالإشارة أن يوم الأربعاء الماضي كشفت وزارة التموين عن منح العاملين في المطاحن إجازة عيد الفطر اعتبارًا من يوم 1 مايو المقبل على أن تتوفر للمخابز البلدية حصة 3 أيام مسبقة من الدقيق أثناء فترة العيد، وذلك ضمن بروتوكول تنظيم العمل بين المطاحن والمخابز أثناء فترة إجازة العيد على أن يتم عودة العمل بالنظام المتبع في الأيام العادية اعتبارًا من يوم 4 مايو المقبل.

وأوضحت توجيهات وزارة التموين بتوقف العمل في توريد القمح المحلي أثناء أول وثاني أيام عيد الفطر 2022 على أن يكون عودة العمل بداية من ثالث أيام العيد.