الآن الشوط الثاني بدون تقطيع.. مباراة الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا

الآن مباراة الاهلي و الرجاء .. ننشر لكم رابط مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء المغربي مباشرة اليوم ضمن مباريات ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، بدون تقطيع الشوط الثاني ماتش الاهلي ضد الرجاء اليوم متابعة لايف.

بث مباشر مباراة الاهلي والرجاء يلا شوت .. يتابع العديد من جماهير ومحبي وعشاق كرة القدم المصرية والمغربية اليوم متابعة و مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء المغربي بث مباشر والتي سيتم نقلها على قناة Arryadia TNT HD الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضمن مباريات إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 والمقامة على المركب الرياضي محمد الخامس وسنقوم في موقع كورة في العارضة بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة الاهلي اليوم بعد انتهائها.

بث مباشر الاهلي والرجاء بدون تقطيع

مباراة الاهلي والرجاء اليوم مباشر .. تم الإعلان عن موعد مباراة الاهلي والرجاء مباشرة في تمام الساعة 12.00 بتوقيت القاهرة الساعة 11.00 بتوقيت الرباط، الساعة 01.00 صباحاً بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة الرياضية المغربية بتعليق عادل المسعودي وكذلك عن طريق خدمة Sports Connect أيضاً سيتم نقل المباراة مباشر على موقع كورة في العارضة قسم مباريات اليوم.

بث مباشر الاهلي اليوم يلا شوت .. خاض اليوم وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة نادي الرجاء المغربي ضد الاهلي المصري في ربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا.

يلعب الاهلي والرجاء مباراة عصيبة ضد الرجاء بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويراهن من خلالها الأهلي على استمراره في الذهاب إلى النهائي الثالث على التوالي والحصول على اللقب رقم 11 في تاريخه.

مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء المغربي بث مباشر

الآن الشوط الثاني بدون تقطيع.. مباراة الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا

ماتش الاهلي المصري اليوم .. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق المصري في ملعب السلام بالقاهرة بهدفين مقابل هدف يوم السبت الماضي.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب بعاصمة المغرب الدار البيضاء بالعاشرة مساء بتوقيت المغرب (منتصف الليل بتوقيت مصر).

ولعب الأهلي 11 مباراة ضد الفرق المغربية في البطولات القارية، على أرضية ملاعبها ونجح في تحقيق 3 انتصارات بينما تعادل في 3 مواجهات وخسر 5 مباريات.

مباراة الرجاء المغربي مباشر .. وكانت أول مباراة ضد فريق جمعية الحليب في إياب دور 32 من مسابقة أبطال الكؤوس عام 1984، وفاز الأحمر المصري في المغرب 2-0.

وخلال المباراة الثانية للأهلي بالمغرب تعادل مع الرجاء المغربي بهدف لمثله بدور المجموعات في العام 1999 من دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن ثالث مباريات الاهلي كانت ضد الرجاء لكن في مجموعات دوري أبطال افريقيا عام 2002 وفاز الرجاء على ملعبه 2-1.

شاهد مباراة الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

جارية المباراة الان في بداية الشوط الثاني والنتيجة 1 -1 وأحرز هدف الاهلي اللاعب محمد عبدالمنعم في الدقيقة 44، بينما أحرز هدف الرجاء المغربي اللاعب فابريك نجومة في الدقيقة الخامسة من عمر مباراة الاهلي والرجاء المغربي.