بعد تخطى عقبة الرجاء.. موعد مباراتي الأهلي ووفاق سطيف بنصف نهائي أبطال إفريقيا

نجح الأهلي في تخطى عقبة الرجاء المغربي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي انتهت منذ قليل على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء في المغرب، ليصعد المارد الأحمر بأفضلية نتيجة لقاء الذهاب في القاهرة التي انتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف ليكون مجموع المباراتين 3 أهداف للأهلي مقابل هدفين للرجاء.

وفي المقابل صعد فريق وفاق سطيف إلى مباراة نصف النهائي لمواجهة الأهلي بعد التغلب على فريق الترجي التونسي بهدف نظيف في تونس، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر كانت انتهت السبت الماضي بالتعادل بدون أي أهداف ليضرب الوفاق موعدا مع الأهلي في دور نصف النهائي.

النادي الأهلي
الأهلي والرجاء

موعد مباراتي الأهلي ووفاق سطيف

ويلعب الأهلي مباراته الذهاب أمام وفاق سطيف الجزائري في القاهرة يوم الجمعة السابع من شهر مايو المقبل، على أن تكون العودة في الجزائر الجمعة الموافق الثالث عشر من الشهر نفسه، ويصعد الفائز من المباراتين مباشرة إلى المباراة النهائية والتي تكون من مباراة واحدة.

يذكر أن الأهلي قلب هزيمته اليوم إلى تعادل حيث استطاع فريق الرجاء المغربي أن يحرز هدفه الأول في الدقائق الأولى من المباراة وبعدها بدقائق حصل حسين الشحات لاعب الأهلي على ركلة جزاء ولكن على معلول أضاعها بعض أن سجلها في يد حارس مرمى الرجاء.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول استطاع الأهلي أن يتعادل من خلال ضربة ركنية سجلها على معلول على رأس اللاعب محمد عبد المنعم الذي سجلها في شباك الرجاء مباشرة، وحافظ الأهلي على شباكه طوال الشوط الثاني وسط هجمات شرسة من فريق الرجاء ودفاع بقوة من لاعبي المارد الأحمر خاصة من حمدي فتحي وياسر إبراهيم وديانج ومعلول وعلى رأسهم الشناوي.