مغلب التجار والعرسان معاه.. قفزة جديدة في أسعار الذهب اليوم السبت 23 أبريل في الصاغة وعيار 21 يُسجل رقم قياسي

شهدت أسعار الذهب اليوم السبت ارتفاعًا ملحوظًا بنحو 15 جنيهًا خلال منتصف التعاملات اليومية بعد تراجع أمس، حسبما ذكر نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقا، ومنذ الحرب الروسية الأوكرانية تأثر الذهب في السوق المحلي، وشهدت الأسعار ارتفاعًا قياسيًا، كما تأثر الذهب بسعر الدولار أمام الجنيه بعد الزيادة.

أسعار الذهب اليوم السبت 22 أبريل

نقدم لكم متوسط سعر أسعار الذهب اليوم السبت 22 أبريل وحركة البيع والشراء لكل جرام وأسعار الذهب عيار 24 الأغلى سعرً في مصر، وأسعار الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا على النحو التالي.

  • زاد سعر جرام الذهب عيار 14 إلى 726 جنيهًا للجرام.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 934 جنيهًا للجرام
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 1090 جنيهًا للجرام.
  • وصل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 1245 جنيهًا للجرام.
مغلب التجار والعرسان معاه.. قفزة جديدة في أسعار الذهب اليوم السبت 23 أبريل في الصاغة وعيار 21 يُسجل رقم قياسي
نار وغلب التجار معاه.. ارتفاع صادم لأسعار الذهب اليوم السبت وعيار 21 يقفز 15 جنيهًا مرة واحدة

سعر الجنيه الذهب

وكشف نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقا سعر الجنيه الذهب عيار 21 إذ سجل نحو 8720 جنيها وقد يختلف من مكان إلى آخر ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيهه، أما على المستوى العالمي فقد تراجعت أسعار الذهب بنسبة تصل 1.03% بنهاية تعاملات أمس آخر جلسات الأسبوع وسجلت الأوقية نحو 1931.6 دولار ، بحسب بيانات وكالة بلومبرج أما اليوم السبت والأحد هو عطلة رسمية في البورصات العالمية.

[table id=gold /]

وتفرض المحلات رسوم مصنعية على أسعار الذهب تصل من 70 إلى مائة جنيه على كل جرام واحد في حين تفرض المحلات رسوم تصل إلى 7 في المائة من إجمالي فاتورة الذهب، لذلك يجب على المواطنين السؤال جيدًا قبل الشروع في عملية الشراء.