“فيريرا استقر على رحيله” صدمة لجماهير الزمالك برحيل دبابة الهجوم وهذة وجهته المقبلة

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على عدد من اللاعبين الراحلين في الميركاتو الصيفي المقبل، وخوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل، بعدياً عن الفارس الأبيض.

 

ولم يشارك اللاعب كثيراً في الفترات الأخيرة بمباريات الفارس الأبيض، ورغم غياب أشرف بن شرقي عن المباريات ومحمد أوناجم لكنه لم يشارك في تشكيل المدرب البرتغالي، وكان يقرر الاعتماد عليه في أخر الحلول.

 

فيريرا يحسم موقفه من رزاق سيسية

وقرر جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عدم الاعتماد على رزاق سيسية في تشكيله الأساسي، وهو الواضح في المواجهات الأخيرة، ومنذ تولي البروفيسور المهمة الفنية للفارس الأبيض في الموسم الحالي خلفاً لكارتيرون، وكان يقرر دائماً الاعتماد على سيد نيمار في حالة عدم الدفع ببن شرقي.

 

كلها مؤشرات تدل على عدم قناعة فيريرا برزاق سيسية بعد تراجع مستوى اللاعب كثيراً عقب تعافية من الاصابة القوية التي تعرض مسبقاً، وينتهي عقد دبابة الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وبالتالى لن يتم التجديد له حسب كل تلك المؤشرات، ومن ثم تبدأ مرحلة تحديد وجهته المقبلة.

 

الاتحاد السكندري يفاوض رزاق سيسية

أما عن الفريق المقبل لنجم كوت ديفوار هو فريق الاتحاد السكندري، فيريد زعيد الثغر استغلال عدم مشاركة اللاعب في تشكيل فيريرا الأساسي ليدخل في مفاوضات مع اللاعب لأجل إستعادته مرة أخرى ويكون ضمن صفوف سيد البلد بداية من الموسم المقبل، بشكل نهائي في الموسم المقبل.

 

ويعود الزمالك للتدريبات الجماعية اليوم السبت بعد أجازة لمدة يومين، ويستعد الفريق في الفترة الحالية لمواجهة فريق المصرى البورسعيدي فى الجولة الـ 16 من بطولة الدورى الممتاز، والمقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 16 .