“هو اللي هايعدل المايل” الظهير الطائر على أبواب الزمالك في الميركاتو الصيفي

وضع مجلس إدارة الزمالك بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة جوسفالدو فيريرا، ثنائي مهم لتدعيم الجهة اليمنى في الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل، وليتعاقد معهم الأبيض في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وبالرغم من معاناة الفارس الأبيض من عقوبة الوقف من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتي قيد، لكن الزمالك يريد الحصول على توقيع لاعب في الجهة اليمنى بعد الأداء غير المرضي الذي ظهر به اللاعب التونسي حمزة المثلوثي في المباريات الأخيرة، وبسبب كبر سن حازم إمام الظهير الأيمن الطائر.

 

الزمالك يفاضل بين 2 للجهة اليمنى

ويفاضل فيريرا في الوقت الحالي بين لاعبين في الجهة اليمنى وهم هشام صلاح ظهير أيمن فريق الاتحاد السكندري، واللاعب كريم العراقى ظهير أيمن فريق المصرى البورسعيدي، ليكونا بجوار كلاً من حازم امام والعائد من الإعارة اللاعب عمر كمال عبد الواحد.

 

ويحسم فيريرا قراره باللاعب المطلوب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن لاعب الاتحاد السكندري قد يكون الأقرب في الفترة المقبلة، بسبب رفض إدارة المصري بيع الغراقي للزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

 

رحيل حمزة المثلوثي

ويرى الزمالك أن التعاقد مع أحد الثنائي سيكون الإنقاذ للجهة اليمنى في الفريق بعدما قرر الفارس الأبيض رحيل اللاعب حمزة المثلوثي، وذلك بعد الاتفاق بين مجلس إدارة الفريق والجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا مدرب الأبيض.

 

ويأتي رحيل المثلوثي قرار تم الاتفاق عليه منذ فترة بسبب أداء اللاعب غير المرضي لجماهير الفريق، وعدم تقديمه للكثير خلال مشاركاته مع الأبيض، لينضم لقائمة الراحلين بجانب كل من عمر السعيد وسيف الدين الجزيري ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي.

 

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل الموافق 28 بالشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي، ويحتل الأبيض حالياً المركز الأول برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الاهلي صاحب المركز الثاني، ويتبقى للأحمر 3 مواجهات مؤجلة.