بشري سارة هتروق بالك.. الحكومة تعلن فرحة كبيرة لاصحاب المعاشات قبل عيد الفطر 2022

يتم صرف المعاشات مع الزيادة التي تم توفيرها وهي 13% حيث يتم الحرص على توفير المعاشات قبل العيد، حيث أن زيادة المعاشات تعتبر من أهم ما يبحث عنه المواطنين في الوقت الحالي بسبب وجود أسعار زائدة في الوقت الحالي، حيث أنه يتم صرف المعاشات قبل عيد الفطر المبارك، حيث أننا حرص على توفير الزيادة بالمعاشات وموعد صرفها من خلال هذا المقال.

زيادة 13% في ابريل

هناك زيادة 13% على المعاشات، حيث أن الحكومة حرصت على أن توفر لكم زيادة في المعاشات بشكل جيد ليمكنهم شراء كافة ما يحتاجون له، حيث أن الزيادة حد أدنى هي 120 جنيه، كما أنه يتم الحصول على 130 جنيه لمن يتقاضى معاش 1000 جنيه ومن يحصل على معاش ألفين جنيه سوف يحصل على 260 جنيه، كما أنه على حالة وجود معاش 3 ألاف سيتم الحصول على 390 جنيه.

موعد صرف معاش مايو 2022

لم يتبقى سوى أيام معدودة على عيد الفطر المبارك وبالطبع هناك قلق كبير لعدم قبض المعاشات وشراء كافة المستلزمات حيث أنه يمكنكم الحصول على المعاشات قبل العيد بوقت كافي، حيث أن بداية صرف معاشات شهر مايو سوف تبدأ في 22 ابريل .

حيث يمكنك الحرص على صرف المعاشات الذي يتم تقسيمه على شرائح، حيث يمكنك الحصول على المعاشات بدون تزاحم حيث أن هناك صرف من خلال مكاتب البريد أو من خلال ماكينات الصرف الألي.

حيث أنه يمكنك الحصول على المعاشات قبل شهر مايو، فلن تعانوا من صعوبة الحصول على معاشك في الوقت الحالي، حيث أن الحكومة حرصت على أن توفر المعاشات مع الزيادة الكاملة للمعاشات، فلن تعانوا من صعوبة الأسعار في ظل الزيادة التي تم توفيرها في الوقت الحالي مع وجود صرف المعاشات قبل موعدها.