عاجل.. قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة المصري ونهضة بركان في الكونفدرالية

يحل فريق المصري البورسعيدي ضيفاً مساء اليوم الأحد على منافسة فريق نهضة بركان، ستكون منقولة عبر القمر الصناعي نايل سات مباشرة من داخل ملعب ستاد البلدي ببركان، ضمن مواجهات الإياب لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية في الموسم الحالي 2021-2022.

 

انتهت مواجهة الذهاب بين المصري ونهضة بركان بفوز البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وحيد، والتي كانت بينهم على ملعب ستاد برج العرب في الأسكندرية، ونجح كل من عمرو مرعي وهيثم لعيوني في تسجيل هدفي النسر الأخضر بالذهاب، كما شهدت المواجهة بطاقتين حمراء على لاعبي الفريق قد تؤثر بالسلب على لقاء الإياب.

 

موعد مباراة المصري ونهضة بركان والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة المصري ونهضة بركان في الكونفدرالية اليوم في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت الرباط وجرينتش +2 حصرياً في الوطن العربي.

 

وان المواجهة المقامة الملعب البلدي ببركان ستكون منقولة عبر قنوات بي إن سبورتس أتش دي القطرية Bein Sport HD 2 مباشرة، كما تنقل عبر قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT HD حيث سيكون سفيان رشيدي معلقاً على أحداث اللقاء.

 

تردد القناة المفتوحة على النايل سات

القناة: الرياضية المغربية Arryadia TNT HD

التردد: 11512.

الاستقطاب: عمودي أو V.

معدل الترميز: 27500.

 

ويغيب عن المصري في مواجهة اليوم كلاً من عمرو موسي والياس الخلاصي، بسبب حصولهم على بطاقة حمراء في مواجهة الذهاب التي كانت في برج العرب بالأسكندري، بالإضافة إلى اللاعب حسن علي الذي يعاني من الإصابة، ليضعا المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق في ورطة قبل مواجهة اليوم المصيرية.