متفوقا على صاحب الحذاء الذهبي.. تطورات جديدة ومفاجأة في انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

أكدت تقارير صحفية أن نجم ليفربول الإنجليزي وهداف البريميرليج محمد صلاح، بات الهدف الأسمى لبرشلونة الإسباني، خاصة أنه تصدر اهتمامات كتالونيا في الانتقالات الصيفية المقبلة إلا أن العقبة تتمثل في قيمة صفقة محمد صلاح الضخمة إلى جانب راتب صلاح المرتفع، خاصة أن عقد الدولي محمد صلاح سينتهي في 2023، الأمر الذي يجعل أي نادٍ يرغب في التعاقد معه مجانًا.

برشونة يرغب في التعاقد مع صلاح

وأوضحت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن صلاح تفوق على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني في اهتمامات برشلونة، مشيرة إلى أن عقد الرعاية الجديد سيمنح إدارة برشلونة القدرة المالية من أجل التعاقد مع محمد صلاح، خاصة في ظل أزمة التجديد بين محمد صلاح وإدارة نادي ليفربول.

متفوقا على صاحب الحذاء الذهبي.. تطورات جديدة ومفاجأة في انتقال محمد صلاح إلى برشلونة
انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

محمد صلاح هدف برشلونة

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، إلى أن محمد صلاح بات الهدف الأول لإدارة نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، متفوقًا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ، موضحة أن صلاح سيكون ورقة المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز، على العودة من جديد للمنافسة على الألقاب التي غابت عن برشلونة في الفترة الأخيرة وأبرزها لقب الليجا.

أندية ترغب في التعاقد مع محمد صلاح

وأوضحت صحيفة ديلي ستار أن هناك العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد مع هداف البريميرليج محمد صلاح، في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه “مو صلاح” مع ليفربول في جميع البطولات سواء الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا، ولعل أبرزها يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، يأتي ذلك في ظل الأزمة التي لم تحسم بعد في ظل عدم توصل الطرفين إلى اتفاق حتى الآن.
ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه الكوري الجنوبي سون هيونج لاعب توتنهام الإنجليزي، برصيد 17 هدفا، بالإضافة إلى أن محمد صلاح صنع 12 هدفا لزملائه، خاصة أنه يحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف.