مفاجأة .. ايهاب جلال يحاول إقناع هذا اللاعب باللعب مع منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم 2023

كشف ايهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر عن مفاجأة بشأن اللاعبين الذي يرغب في تواجدهم معه في الفترة المقبلة، إذ تولى مهمة تدريب الفراعنة منذ أيام قليلة خلفا ً لكارلوس كيروش الذي رحل عن تدريب المنتخب المصري بعد فشل التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، وذلك عن طريق فسخ التعاقد بالتراضي بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم.

ايهاب جلال يحاول إقناع هذا اللاعب باللعب مع منتخب مصر

واوضحت التقارير أن ايهاب جلال يرغب في عودة عبد الله السعيد للعب لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة في فترة التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2023، وذلك نظراً لاقتناعه بأمكانيات اللاعب ودوره في خط الوسط الهجومي، باعتباره مدربه في فريق بيراميدز ويعرفه جيداً.

وتابعت التقارير أن جلال يرغب في ضم السعيد لقائمة المنتخب، وذلك في حالة تراجعه عن قرار الاعتزال الدولي، حيث كان قد اعتزل صانع الألعاب اللعب دولياً عقب نهاية بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2021 التي اقيمت في الكاميرون، وحصل خلالها الفراعنة على المركز الثاني بعد خسارة اللقاء بركلات الترجيح على يد السنغال.

عبد الله السعيد

واختتك التقرير الحديث في ذلك الشأن مشيراً إلى أن مدرب المنتخب يعتبر عبد الله السعيد احد العناصر الأساسية في فريقه حالياً في ذلك المركز، إلا ان الأمر لم يحسم حيث من المقرر ان يتابع عن قرب مستويات باقي لاعبي مصر في ذلك المركز من أجل اختيار اللاعبين المناسبين للمرحلة المقبلة.