بأمر من فيريرا.. الزمالك يحسم 3 صفقات نارية استعدادا للموسم المقبل

كشفت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك، أن الإدارة تضع خطة بشأن ملف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق بدءا من الموسم المقبل، خاصة وأنها تأتي بعد حرمان القلعة البيضاء من إبرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية ومن بعدها الشتوية الماضية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القد فيفا، حيث ألمحت المصادر على حسم 3 صفقات من العيار الثقيل.

أسماء الصفقات الجديدة للزمالك

وأوضحت المصادر لـ ” كورة في العارضة” أن هناك أكثر من اسم وضعته الإدارة على قائمة الصفقات الجديدة، وعلى رأسها اللاعب الليبي حمدو الهوني لاعب فريق الترجي التونسي، والذي تواجد في القاهرة خلال الفترة الأخيرة وبات رحيله عن الترجي قريبا في الموسم المقبل وعلاقته مع ناديه ستهل انتقاله إلى القلعة البيضاء.

وتضع إدارة الزمالك اللاعب النيجيري جون إيبيوكا مهاجم فريق إنبي، والذي يقدم مستويات رائعة في بطولة الدوري وأصبح من أهم اللاعبين في الوقت الراهن، وقدم مستويات مميزة مع ناديه البترولي، ونجح في جذب الأنطار إليه بشكل كبير، وتعتمد الإدارة بشكل أساسي لإنهاء الصفقة على علاقتهم القوية بمسؤولي إنبي وهو الأمر الذي يسهل من انتقال اللاعب إلى الزمالك.

"يرجع بس بشرط" مدرب الزمالك الأسبق لا يمانع عودة فرجاني ساسي للزمالك مجددًا ويرحب بعودته
ساسي

ويأتي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، بعدما اتفق مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة على جميع تفاصيل عودته إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب يرغب في الرحيل عن النادي القطري الذي لا يمانع أيضا في رحيل اللاعب وهو الأمر الذي يفتح الباب لإدارة الزمالك للتفاوض مع اللاعب والوصول لاتفاق معه.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأبيض في مواصلة الانتصارات لتضييق الخناق على الأهلي.