نقل للعناية المركزة مجددا.. أسرة عبد الرحمن أبو زهرة تثير قلق محبيه بشأن حالته الصحية

سادت حالة من القلق بين محبي وجمهور الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، بعد البيان الذي أصدرته أسرته خلال الساعات الماضية ونشرته على الصفحة الرسمية على الفيسبوك لنجل الفنان أحمد أبو زهرة، حيث أوضحت فيه أنه تم نقله إلى العناية المركزة مجددا بعد تراجع حالته الصحية وذلك بعد أيام قليلة من مغادرة المستشفي.

وكتب حساب أحمد أبو زهرة نجل الفنان الكبير، في بيان له: “نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدي البرامج والمواقع أن يتفهموا اننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته الي حالته الطبيعية”.

وأضافت أسرة الفنان الكبير في البيان: ” أقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو أخواتي ولم نستطع الرد عليه، بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم”.

تدهور الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبو زهرة ونقله إلى المستشفى
نقل للعناية المركزة مجددا.. أسرة عبد الرحمن أبو زهرة تثير قلق محبيه بشأن حالته الصحية

كسر في الحوض وعملية جراحية

وكان الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة قد غادر المستشفي التي كانت يتواجد فيها، والتي انتقل إليها مرة أخري بعد تعرضه في الساعات الماضية إلى أزمة صحية، حيث دخل العناية المركزة حيث تبين إصابته بكسر في الحوض والتي يتوجب إجراء عملية جراحية من أجلها، وذلك بعدما تعرض لأزمة صحية نقل على أثرها للمستشفي بعد سقوطه بمنزله بشكل مفاجئ وتسبب ذلك في العديد من المضاعفات الأخرى.

ويعتبر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من أهم الفنانين في مصر، حيث ولد في محافظة دمياط عام 1934 واحتفل في الثامن من شهر مارس الماضي بعيد ميلاده الـ 88 وله مشوار فني طويل ملئ بالأعمال التلفيزيونية والمسرحية والسينمائية مثل الدم والنار ومثل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي وغيرها من الأعمال.