عاجل – تحذير من الأرصاد الجوية وحقيقة تأثر البلاد بكتل غبار قادمة من الجزيرة العربية

تحذير من الأرصاد الجوية وحقيقة تأثر البلاد بكتل غبار قادمة من الجزيرة العربية نوضحها لكم بعد أن ظهرت عدد من التدوينات علي مواقع التواصل الأجتماعي للمستخدمين الذين تحدثوا عن وجود كتل غبار في الجو تنتقل حاليا في البلاد وهي قادمة من شبه الجزيرة العربية وطالب رواد مواقع التواصل الأجتماعي المواطنين بغلق النوافذ.

تحذير من الأرصاد الجوية

وبالرجوع الي إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بمخاطر الطقس بالهيئة العامة للأرصاد الجوية قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات أشار إلي وجود تحذير من الأرصاد الجوية وقال أنه يوجد بالفعل نشاط للرياح وسحب رعدية ويرجع السبب في ذلك إلي وجود منخفض على مناطق قريبة من سطح الأرض بالسعودية فى نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة.

عاجل - تحذير من الأرصاد الجوية وحقيقة تأثر البلاد بكتل غبار قادمة من الجزيرة العربية

حالة الطقس في مصر

هذا وتدخل الرياح والأتربة وتنتقل الرياح الشمالية الشرقية الي جمهورية مصر العربية وتنتقل الي مناطق مختلفة من البلاد ولكنها غير مؤثرة بشكل ملحوظ وتتسبب فى وجود بعض الأتربة العالقة فى الجو لا داعى للقلق .

حالة الطقس اليوم في مصر

وتكون حالة الطقس اليوم في مصر حار في القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية

ويشهد اليوم رياح خفيفة وشبورة خفيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وفرص أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين .

قد يعجبك أيضا:

عاجل:- بشري سارة لكل أًصحاب المعاشات بخصوص صرف معاش شهر مايو من ماكينات الـ ATM

“بيقولوا حرام..والأفتاء ترد” هل يجوز الزواج في شهر رمضان ؟ 

حقيقة تأثر البلاد بكتل غبار قادمة من الجزيرة العربية
حقيقة تأثر البلاد بكتل غبار قادمة من الجزيرة العربية