“الحل في صفقة تبادلية” الظهير الطائر على أبواب الزمالك في الميركاتو الصيفي

مازال البحث جاري عن الصفقات لدعم الزمالك بلاعبين جدد في الموسم المقبل، وخلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، ويرى الفارس الأبيض في ظل الأزمة المالية ووضع عدد من لاعبي الفريق على قائمة الراحلين أن الحل سيكون من خلال صفقة تبادلية لأجل تسهيل مهمة التعاقد مع لاعبين جدد.

 

وفتح نادي الزمالك خط المفاوضات في الفترة الحالية مع المسئولين في فريق الاتحاد السكندري، لأجل الحديث حول إمكانية صفقة تبادلية بين الفارس الأبيض وزعيم الثغر خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وللتعاقد مع ظهير الأيمن الشاب بالاخضر السكندري.

 

حلول لدعم الجهة اليمنى

ويبحث الزمالك عن دعم الجهة اليمنى في الفريق، وجاء الاستقرار الأكبر في الفترة الحالية على اللاعب هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري كونه البديل الأنسب بعد رحيل حمزة المثلوثي، وأفضل دعم لحازم إمام نظراً لصغر سن اللاعب وامتلاكه سرعات لقيادة الجهة اليمنى.

 

ووضع الزمالك خيار جديد أمام الاتحاد السكندري لأجل صفقة تبادلية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وتتمثل في كل من محمود شبانه ومحمد عبدالسلام ثنائي دفاع الفريق، ويلعب الثنائي لسيد البلد على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، في إطار استغلال الأبيض لوضع لاعبيه المعارين والراحلين بنهاية الموسم الحالي ضمن صفقات تبادلية حتى يتفادى التكلفة المالية الكبيرة.

 

موقف الاتحاد السكندري من رحيل هشام صلاح

وضع الاتحاد السكندري مبلغ 40 مليون جنية مقابل التفريط في خدمات اللاعب هشام صلاح ظهير أيمن زعيم الثغر، قبل أن يزيد المبلغ إلى 50 مليون جنية مؤخراً من قبل الاخضر، ومعها يريد الزمالك وضع لاعبيه ضمن صفقة تبادليه لكي يتفادى دفع كل تلك القيمة المالية.

 

ومن المقرر أن يستخدم الجهاز الإداري للزمالك بعد الاتفاق مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، الثنائى المعار لصفوف الاتحاد محمود شبانة ومحمد عبد السلام لحسم التعاقد هشام صلاح، مع دفع مبلغ مالى للحصول على خدمات الظهير الأيمن صاحب الـ24 عام.