“مفاجئة” .. الفنان الكوميدي ضيف حلقة رامز موڤي ستار الليلة 16-4

تتواصل مغامرات رامز جلال في برامجه الشهيره في شهر رمضان الكريم والتي تحقق أعلي نسبة مشاهدة علي مائدة الإفطار وتستحوز علي نسبة البحث في السوشيال ميديا ، وسوف يقوم رامز اليوم بإستقبال الفنان الكوميدي محمد محمود صاحب الجملة الشهيرة ” أنقذتني من الموت لييه” في فيلم أمير البحار والذي كان من بطولة الفنان محمد هنيدي ، وقد نشاهد الليلة حلقة مثيرة علي مجموعة قنوات Mbc مصر يعرض فيها رامز موڤي ستار المقالب والمغامرات الغير متوقعة .

"مفاجئة" .. الفنان الكوميدي ضيف حلقة رامز موڤي ستار الليلة 16-4

ويتم تصوير برنامج رامز موڤي ستار في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية تركي آل شيخ الأمين العام للهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، وذلك للعام الثاني علي التوالي بعدما تم تصوير رامز مجنون رسمي وتم عرضه في رمضان 2021 وألقي نجاحاً كبيرا في الوسط الفني .

 

ويساعده في إجراء المقالب الفنان العالمي ڤان دام ، وتم وقوع عدد كبير من الفنانين تحت خفة دم رامز مثل الفنان الكوميدي محمد ثروت ، كما قام بالتمثيل أيضا لاعب كرة القدم المغربي والنادي الأهلي بدر بنون في أخر حلقات رامز أمس الإثنين 25-4 .

 

يتم إذاعة برنامج رامز موڤي ستار عبر شاشات Mbc مصر في رمضان في تمام الساعه 6 وتلت في موعد الإفطار ، ويتم إعادتها مره أخري ف الساعه الواحدة صباحاً ، وتعرض كل هذه الحلقات مجمعة يوم الجمعة من كل أسبوع .