أبرزها ريال مدريد ومانشستر سيتي.. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 26 أبريل والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم مباراة من الطراز الرفيع في أهم البطولات العالمية ” دوري أبطال أوروبا ” ومواجهة ذات طابع خاص بين بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي في اللقاء الذي يجمع الكبيرين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب الدور نصف النهائي للتشامبيونز ليج، ويسعى كلا الفريقين للحصول على بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال لملاقاة الفائز بين ليفربول وفياريال لتحقيق حلم ذات الأذنين.

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 26 أبريل 2022:

جاءت مباريات اليوم الهامة سواء على المستوى المحلي أو العالمي، كالتالي:

بطولة دوري أبطال أوروبا:

  • تقام اليوم مباراة هامة وحاسمة بين مانشستر الانجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري، على أن تنطلق المباراة على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما تذاع المباراة على شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

بطولة دوري أبطال آسيا:

تنطلق اليوم مباراتين بين كل من الجزيرة الإماراتي ونظيره الشباب السعودي، وفولاد الإيراني ونظيره الأهلي الإماراتي، فيما جاءت هاتان المبارتان ضمن ست مباريات ستقام اليوم غرب القارة، وجاءت كالتالي:

  • مباراة الدحيل ضد نظيره سباهان، تقام في تمام الساعة 19:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة، كما تذاع على شاشة قناة beIN Sports AFC HD.
  • مباراة الجزيرة ضد نظيره الشباب، تقام في تمام الساعة 22:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، كما تذاع المباراة على شاشة قناة beIN Sports AFC 1 HD.
  • مباراة مومباي سيتي ضد نظيره القوة الجوية، تقام في تمام الساعة 22:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، كما تذاع على شاشة قناة SSC.
  • مباراة فولاد ضد نظيره شباب الأهلي، تقام المباراة في تمام الساعة 22:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، كما تذاع على شاشة قناة beIN Sports AFC HD.
  • مباراة أهال ضد نظيره الغرافة، تقام المباراة في تمام الساعة 22:15 بتوقيت القاهرة والساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، كما تذاع المباراة على شاشة قناة beIN Sports AFC 2 HD.
  • مباراة باختاكور ضد نظيره التعاون، تقام المباراة في تمام الساعة 22:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، كما تذاع على شاشة قناة beIN Sports AFC 3 HD.

بطولة الدوري المصري الممتاز:

تقام اليوم ثلاثة مباريات هامة في إطار الجولة 16 من منافسات الدوري المصري لموسمه الحالي، جاءت أبرزها مواجهة المقاولون العرب أمام الاتحاد، وجاءت المباريات كالتالي:

  • مباراة المقاولون العرب ضد نظيره الاتحاد، تقام المباراة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، كما تذاع المباراة على شاشة قناة ONTime Sports.
  • مباراة الإسماعيلي ضد نظيره إنبي، تقام المباراة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، كما تذاع المباراة على شاشة قناة ONTime Sports.
  • مباراة البنك الأهلي ضد نظيره إيسترن كومباني، تقام المباراة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، كما تذاع المباراة على شاشة قناة ONTime Sports.