بعد الانقسام بشأن ايهاب جلال .. قرار جديد من اتحاد الكرة بخصوص المدير الفني للمنتخب

شهدت الساعات الماضية انقسام كبير داخل اتحاد كرة القدم المصري حول ايهاب جلال، والذي تم تعيينه منذ أيام قليلة مديراً فنياً لمنتخب مصر خلفاً لكارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري، والذي فسخ التعاقد بالتراضي مع الاتحاد عقب فشل التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم التي تقام في قطر خلال هذا العام 2022.

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن ايهاب جلال

وخلال الفترة الماضية شهدت وسائل الإعلام المصرية انقسام كبير في وجهة نظر المسئولين داخل جدران الجبلاية، فيما يخص قرار تعيين ايهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر، وهو ما يجعل القرار الرسمي يتأخر في الظهور ويظل المنصب شاغر حتى الآن.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه بعد تلك الانقسام تم اتخاذ جديد بتأجيل ملف اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لشهر يونيو المقبل، خاصة وأن المسئولين لا يريدون ان يظهروا بهذا الانقسام في وسائل الإعلام.

واتم التقرير الحديث في هذا الشأن بأنه على الرغم من الانقسام الكبير حول الأسماء المطروحة على طاولة الاجتماعات، إلا أن اتحاد الكرة يعمل على انهاء التعاقد مع ايهاب جلال وتوليه المهمة رسمياً في الوقت المقبل.

ايهاب جلال

ويذكر أن ايهاب جلال انهى تعاقده مع فريق بيراميدز أمس مت أجل تولي مهمة القيادة الفنية للفراعنة، وكانت نتيجة آخر مباراة له مع الفريق بالخسارة من مازيمبى الكونغولى وتوديع بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من الدور ربع النهائي.