مفاجأة في انتقاله للزمالك.. رمضان صبحي يطلب الرحيل عن بيراميدز ويتنازل عن 70% من الراتب

كشفت مصادر مسؤولة، أن هناك أزمة نشبت خلال الساعات الماضية داخل نادي بيراميدز وذلك بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على يد مازيمبي الكونغولي بدوري ربع نهائي البطولة، حيث طالب اللاعب رمضان صبحي الرحيل عن صفوف النادي بدءا من الموسم المقبل وذلك بعد فشل الفريق في المشوار الإفريقي والابتعاد عن المنافسة بالدوري المحلي.

وأوضحت المصادر لـ ” كورة في العارضة”، أن اللاعب طلب رسميا الرحيل عن النادي في الموسم المقبل حتى ولو على سبيل الإعارة لمدة عام بسبب كثرة الضغوط التي يتعرض لها اللاعب بسبب عدم الحصول على أي بطولة منذ رحيله عن الأهلي وانضمامه لبيراميدز، إضافة إلى احتمالية اعتزال اللاعب عبد الله السعيد الموسم المقبل والذي كان يدعم اللاعب بشكل مستمر.

موقف رمضان صبحي من الانتقال للزمالك

وأشارت المصادر إلى أن كل الأمور واردة في رحيل رمضان صبحي إلى نادي الزمالك الموسم المقبل، ولكن هناك أولولية لدى اللاعب في الاحتراف الخارجي، ولديه بالفعل عروض من تركيا ومن الإمارات، ولكن هناك محاولات مستميتة من إدارة نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب خاصة وأن يعتبر من أفضل اللاعبين في مصر.

رمضان صبحي والزمالك
رمضان صبحي والزمالك

أسباب طلب رمضان صبحي الرحيل عن بيراميدز

وكشفت المصادر أن رمضان صبحي يأمل أن يكون الموسم الحالي هو الأخير مع بيراميدز، وذلك لكثرة الضغوط التي يتعرض لها والانتقادات من قبل الجماهير خاصة من القلعة الحمراء، حيث يرغب اللاعب في التواجد بناد جماهيري خاصة مع عدم تحقيقه أي بطولة منذ وجوده مع نادي بيراميدز.

وقالت المصادر إن رمضان صبحي لديه عروض مقدمة من فرق تركية وأخرى من الإمارات في الوقت الحالي ولكن بقيمة مالية أقل بكثير من الذي يحصل عليه في ناديه الحالي بيراميدز حيث تصل لـ 30% فقط من الراتب الذي يحصل عليه مع ناديه الحالي.