“مرتضى خطفه”.. الهداف يرفض عرض الأهلي ويختار الانتقال إلى الزمالك بـ40 مليون جنيه

كشفت مصادر مطلعة وقريبة من نادي الزمالك، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت نجاح مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور في الحصول على توقيع صفقة قوية لتدعيم خط هجوم القلعة البيضاء في الموسم الجديد، وهو اللاعب محمد هلال نجم فريق البنك الأهلي، والذي يقدم موسم رائع مع النادي البرتقالي، ليسجل نحو 6 أهداف جعلته من بين هدافي البطولة خلال الموسم الحالي.

وأفادت التقارير الصحفية بان الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات متواصلة بين وكيل اللاعب وبين إدارة الزمالك، وقد نجحت الأخيرة في إقناعه بالانتقال نحو القلعة البيضاء، مؤكدة بأن انضمامه للنادي قد جاء بناءً على رغبة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا وهو ما يجعله قريب للغاية من الحصول على فرصة للعب بشكل أساسي في الموسم الجديد في حال ما إذا وقع للنادي الأبيض.

وبالفعل قد اقتنع اللاعب بعرض الزمالك وأكد على ترحبيه بالانتقال نحو القلعة البيضاء في الموسم الجديد، ولكنه اشترط بأن يحسم الزمالك تفاصيل انتقاله الرسمية مع ناديه في أسرع وقت ممكن.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد اشترط الحصول على نحو 5 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الزمالك وعلى أن يكون العقد مستمر لمدة 4 سنوات، في حين من المتوقع بأن يحصل فريقه على نحو 20 مليون كذلك من أجل التنازل عن خدماته.

والجدير بالذكر بأن “محمد هلال” يعد من بين اللاعبين المميزين في الموسم الحالي ويعد ثاني هدافي الدوري بعد أحمد سيد زيزو، وكانت هناك بعض التقارير التي تؤكد بأنه قد تلقى عرض رسمي من جانب النادي الأهلي، ولكن يبدو بأن اللاعب قد حسم قراره واختار الانتقال نحو الزمالك بسبب رغبة المدرب البرتغالي في التوقيع معه ووعده بالحصول على فرصة للعب بشكل أساسي.