رابط التقديم والشروط.. التعليم تعلن وظائف شاغرة بالمدارس المصرية اليابانية

أعلنت وحدة المدارس المصرية اليابانية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن وجود وظائف شاغرة وحاجتها لشغل وظائف وكلاء ومديري المدارس للمدارس المصرية اليابانية وفقا لبعض الشروط على أن يبدأ التقديم من الثلاثاء السادس والعشرين من أبريل ويستمر لمدة 15 يوما، ويكون التقديم للوظائف بشكل إلكتروني.

رابط التقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إمكانية التقديم على الوظائف المطلوبة بشكل إلكتروني من خلال الرابط المخصص للوظائف ومن ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة مع مراعاة آخر موعد للتقديم على هذه الوظائف وهو العاشر من شهر مايو المقبل.

وأوضحت وزارة التعليم أنه يمكن للمعلمين التقديم عن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، إضافة إلى الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعليم وتهيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم وامتحان تحديد مستوى اللغة الإنجليزية.

التعليم: غلق باب التقدم للعام الدراسي المقبل بالمدارس المصرية اليابانية غدا
المدارس المصرية اليابانية

شروط وظائف مدارس المصرية اليابانية

ووضعت وزارة التعليم عدد من الوظائف المطلوبة في المتقدمين على وظائف المدارس المصرية اليابانية، على راسها أن يكون لدي المتقدم خبرات مثبتة في مجال الإدارة المدرسية، بالإضافة إلى وجود خبرات مثبتة في التدريس والتعامل مع الأطفال في مؤسسات تعليمية، إضافة إلى الخبرات لدى المتقدمين في مجال التدريس وطرق التعامل مع الطلاب وإدارات شؤون الطلاب والمعلمين والقوانين واللوائح التي تنظم العمل داخل المدارس.

دخول 3 مدارس الخدمة

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه من المقرر أن تدخل نحو 3 مدارس جديدة الخدمة في العام الدراسي المقبل إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية ليصل عدد إجمالي المدارس المصرية اليابانية في مصر إلى 51 مدرسة في 26 محافظة والتي تدرس المنهج المصري الجديد 2.0 بالإضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية التي تعمل على تنمية شخصية الطفل وتغرس فيه الانتماء والعمل الجماعي.