“غُموض” ضيف حلقة رامز موڤي ستار الليلة يشغل بال المتابعين

تتواصل مغامرات رامز جلال في برامجه الشهيره في شهر رمضان الكريم والتي تحقق أعلي نسبة مشاهدة علي مائدة الإفطار وتستحوز علي نسبة البحث في السوشيال ميديا ، ولم تعلق قنوات MBC مصر عن شيف الحلقة حتي الأن .. في حلقة مثيرة علي مجموعة قنوات Mbc مصر يعرض فيها رامز موڤي ستار المقالب والمغامرات الغير متوقعة .

 

ويتم تصوير برنامج رامز موڤي ستار في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية تركي آل شيخ الأمين العام للهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، وذلك للعام الثاني علي التوالي بعدما تم تصوير رامز مجنون رسمي وتم عرضه في رمضان 2021 وألقي نجاحاً كبيرا في الوسط الفني .

 

ويساعده في إجراء المقالب الفنان العالمي ڤان دام ، وتم وقوع عدد كبير من الفنانين تحت خفة دم رامز مثل الفنان الكوميدي محمد ثروت ، كما قام بالتمثيل أيضا لاعب كرة القدم المغربي والنادي الأهلي بدر بنون في أخر حلقات رامز أمس الإثنين 25-4 .

 

يتم إذاعة برنامج رامز موڤي ستار عبر شاشات Mbc مصر في رمضان في تمام الساعه 6 وتلت في موعد الإفطار ، ويتم إعادتها مره أخري ف الساعه الواحدة صباحاً ، وتعرض كل هذه الحلقات مجمعة يوم الجمعة من كل أسبوع .