“بعد الفوز ذهابا”.. موعد مباراة ليفربول وفياريال العودة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يحظى موعد مباراة ليفربول وفياريال العودة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على اهتمام عشاق كرة القدم الأوروبية ومتابعي الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف الريدز، وذلك عقب انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “أنفيلد” والتي تفوق فيها الفريق الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة ليفربول وفياريال العودة

ويلتقي ليفربول وفياريال في عودة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب “لا سيراميكا” معقل الفريق الإسباني، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الوافق 3 مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

حظوظ ليفربول في التأهل للمباراة النهائية

وحقق ليفربول الفوز على فياريال بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” حيث افتتح الريدز أهداف المواجهة عند الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الثاني عن طريق الظهير الأيسر بيرفس إستوبينيان بالخطأ في مرمى فريقه.

وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني بعدها بدقيقتين فقط بعد توغل رائع من محمد صلاح الذي مرر كرة سحرية للدولي السنغالي الذي وضع الكرة بلمسة واحدة على يسار الحارس رولي.

ويمتلك ليفربول الحظوظ الأكبر في التأهل، حيث يحتعل الفريق الإسباني للفوز بفارق ثلاثة اهداف في مباراة العودة مم أجل التأهل، فيما يحتاج الريدز لتجنب تلك الخسارة، ويكفيه الخسارة بفارق هدف وحيد للوصول للنهائي.