موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد التعثر امام طلائع الجيش

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية من اجل معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري وذلك بعد التعثر اليوم علي حساب طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري علي ملعب ستاد الأهلي وي السلام والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القادمة ضد سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل الموافق الثلاثون من شهر أبريل الجاري ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستاد المقاولون العرب.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الأهلي قد تلقي تعثر جديد في بطولة الدوري المصري بالتعادل السلبي امام فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشري الذي دخل المباراة بتشكيلة دفاعية بشكل كبير مما ادي إلي عدم الاستفادة للاعبي الأهلي علي مستوي الهجوم من تسجيل الفرص التي سنحت لهم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد سيراميكا كليوباترا

ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات التي تنقل مباريات الدوري المصري بشكل مفتوح.