عاجل.. ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الأهلي ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية وبالأخص عقب خوض مواجهة فريق نادي طلائع الجيش في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الأهلي وي السلام لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي قد كشف التشخيص المبدئي لإصابة عمرو السولية متوسط ميدان القلعة الحمراء والذي غادر مواجهة الفريق العسكري اليوم الأربعاء.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها أبوعبلة عقب المواجهة ونشرها الحساب الرسمي للقلعة الحمراء عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال :” السولية تعرض لشد خفيف وذلك على مستوى العضلة الخلفية وتسببت الإصابة في إستبداله خلال الشوط الأول من مواجهة اليوم خوفًا عليه من تفاقم الإصابة ومن المُنتظر أن يخضع لفحص طبي يوم غدًا الخميس من أجل معرفة مدة غيابه عن الملاعب خاصًة ان الفريق مقبل على الكثير من الأستحقاقات”.

هذا ويستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام فريق نادي وفاق سطيف الجزائري يوم السابع من شهر مايو على ملعب إستاد الأهلي وي السلام لحساب مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ويخشى موسيماني أن تكون إصابة السولية قوية وتبعده عن المواجهة خاصةً أنه يعد من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها في وسط الميدان.