أشفق عليهم.. طارق العشري يثير غضب جماهير الأهلي بتصريحات مثيرة ونارية

أطلق طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش تصريحات نارية وذلك عقب التعادل الذي حققه أمام الأهلي سلبيًا بدون أهداف في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب إستاد الأهلي وي السلام لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

أول تعليق من طارق العشري بعد التعادل مع الأهلي

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال طارق العشري أن سعيد للغاية بالحصول على نقطة من بين أنياب حامل لقب دوري أبطال أفريقيا حيث حاولت قدر المستطاع تضييق المساحات أمام لاعبي القلعة الحمراء ودعمنا الدفاع بأكثر من لاعب بديل من على مقاعد البدلاء مع التغييرات الهجومية التي أجراها الجنوب أفريقي موسيماني”.

وأضاف :” كان بمقدورنا أن نحقق الفوز حال تسجيل فيكتوري الأنفراد الذي سنح له لكن الشناوي وحمدي فتحي نجحا في إغلاق زاوية التسديد أمامه لتذهب الكرة خارج المرمى”.

وإستكمل :” الأهلي لم يهدر كم كبير من الفرص أمام طلائع الجيش كما يعتقد البعض وهو ما يجعله يشكر اللاعبين على التنظيم التكتيكي المميز خاصةً أن الأهلي يلعب جميع المباريات التي يخوضها من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة بفضل ترسانة من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم صناعة الفارق”.

وأكمل :” أشفق على لاعبي النادي الاهلي الذين يشاركون في أكثر من بطولة وهو ما أصاب اللاعبين بالإجهاد وظهر ذلك عليهم في مواجهة طلائع الجيش اليوم بدليل فرصة بيرسي تاو الذي يعاني من تشتيت الذهن والإجهاد”.

وأنهى :” طلائع الجيش بحاجة إلى الإرتقاء في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع قطع خطوات أكبر نحو المنطقة الدافئة والابتعاد عن صراع الهبوط”.