صفقة الموسم.. بيراميدز يكثف مفاوضاته للحصول على توقيع حارس مرمى منتخب مصر

يواصل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز خلال الفترة القليلة الماضية تكثيف محاولاته من أجل تدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل إستمرار المنافسة على جميع الألقاب المحلية وكذلك القارية بعد فشل الوصول لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والخسارة على يد مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-0 بمجموع المباراتين في الدور ربع النهائي.

بيراميدز يكثف مفاوضاته للحصول على توقيع محمد أبو جبل

وعلم موقع ” كورة في العارضة ” من مصادره الخاصة أن إدارة العملاق السماوي فريق نادي بيراميدز قد عقدت جلسة مع حارس مرمى نادي الزمالك محمد أبوجبل لبحث إمكانية الحصول على توقيعه بنهاية فترة الأنتقالات الصيفية الجارية وذلك في صفقة إنتقال حر.

وأضاف مصدر خاص أن التواصل المباشر حدث بين الطرفين خلال الساعات القليلة الماضية للحصول على توقيع حارس مرمى منتخب مصر حال فشل إنضمامه لصفوف نادي النصر السعودي خاصةً أن جاباسكي قد وقع بالفعل على عقود إنضمام للعملاق المنافس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكن لم يتم توثيقها حتى الآن.

ويأتي تفكير إدارة بيراميدز في الحصول على توقيع حارس مرمى المنتخب المصري في صفقة مجانية بسبب عدم وجود إقتناع بخدمات حراس المرمى المتواجدين في الفريق حاليًا وهم شريف إكرامي الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم القادم ولن يتم تجديده كما إقترب المهدي سليمان من الرحيل عن صفوف الفريق في ظل إنتهاء عقده.