موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من اجل معرفة موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في بطولة الدوري الإسباني الممتاز بالإضافة إلي معلق اللقاء والقنوات الناقلة لتلك المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وسوف تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وإسبانيول يوم غد السبت الموافق الثلاثون من شهر أبريل الجاري وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة والثلاثون من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف تقام علي ملعب ستاد سانتياغو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتاج فريق ريال مدريد إلي نقطة وحيدة في تلك المباراة من اجل تحقيق لقب الدوري الإسباني الممتاز وذلك بعد خسارة برشلونة الاخيره امام فريق رايو فاليكانو ويسعي المدرب كارلو انشيلوتي من نهاية المباراة سريعًا من أجل الاحتفال باللقب ليصبح أول مدرب في التاريخ يحقق الفوز بالدوريات الخمسة الكبري.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول ومعلق اللقاء

ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وبين سبورت إتش دي 1 beIN Sports HD 1 كما خصصت شبكة القنوات المعلق الرياضي الكبير حسن العيدروس للتعليق علي تلك المباراة.