موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الإنجليزية والأوروبية على وجه العموم، ومشجعي الريدز بشكل خاص، وذلك بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد في الدوري الدوري الإنجليزي الممتاز وتصدير الضغط لفريق مانشستر سيتي بعدما تصدر الليفر جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فياريال

ويلتقي ليفربول أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا، في المواجه ةالتي تُقام على ملعب “لا سيراميكا” ضمن منافسات الإياب للدور نصف النهائي للبطولة التي يسعى من خلالها الريدز للوصول للمباراة النهائية للمرة الثالثة في عهد المدرب الألماني يورجن كلوب.

وتُقام مباراة ليفربول وفياريال يوم الثلاثاء المقبل الوافق 3 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق البث التلفزيوني لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

حظوظ ليفربول في التأهل للنهائي

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد الأسبوع الماضي، ويحتاج الريدز لتجنب الخسارة بفارق ثلاث أهداف من أجل الابقاء على على فرصه في التأهل.

وفي حال خسر بفارق هدفين سيتم اللجوء للأشواط الإضافية لحسم اللقاء بعد إلغاء قاعدة أفضلية الهدف خارج الديار، أما في حال الخسارة بفارق هدف وحيد أو التعادل أو الفوز، سيتأهل ليفربول للنهائي مباشرةً.