فيفا يتخذ قرارا جديدا بشأن إعادة مباراة الجزائر والكاميرون ويوقف بكاري جاساما “فيديوجراف”

سنطلعكم فى هذا المقال عن معلومات حول الطلب المقدم لإعادة مباراة الكاميرون والجزائر فى المكان الخاص باتحاد كرة القدم الدولى ‘فيفا’، كما سنقدم لكم فى خلال السطور القليلة التالية قبول أو رفض الطلب الذى تم تقديمه إلى لجنة الانضباط لإعادة المباراة، حيث أنه قد تم حسم الأمر فى مكان الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، الذى يدور حول إعادة مباراة الكاميرون والجزائر، التى تأهل فيها فريق الكاميرون إلى كأس العالم القطرى لسنة 2022.

تفاصيل إعادة مباراة الكاميرون والجزائر

تم التأكيد بواسطة المصدر الذى يمتلك المعلومات إلى صفحتنا، بأن لجنة الانضباط الخاصة بالاتحاد الدولى لكرة القدم ‘فيفا’ تجتمع لمناقشة الشكوى التى تم تقديمها بواسطة الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، التى تحتوى على جميع الأخطاء التحكيمية التى تضمنتها مباراة الكاميرون والجزائر الحاسمة التى أقيمت فى تاريخ 29 من شهر مارس الماضى، كما ضمت جميع منافسات إياب للدور الفاصل من تصفيات أفريقيا التى تم تأهيلها إلى كأس العالم القطرى لعام 2022.

كما قال المصدر أن لجنة الانضباط قد ناقشت الطلب المقدم الخاص بإعادة مباراة الكاميرون والجزائر، كما قد قررت إيقاف حكم المباراة الخاص بكارى جاساما.

ولمعلومات أكثر عن الحديث الخاص بمصدر الفيفا حول إعادة مباراة كاميرون والجزائر، ولمعلومات أكثر حول تأهل المنتخب الجزائرى إلى كأس العالم القطرى لعام 2022، يجب عليك متابعة الفيديو جراف الخاص بمعلومات تلك المباراة.

 

الاتحا الدولي لكرة القدم