رغم قرار الفيفا.. تصعيد جديد بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال وسط ترقب الشعب المصري

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود بعض التصريحات المثيرة للجدل بواسطة الجانب المصري فيما يخص إعادة مباراة مصر والسنغال في الدور الفاصل المؤهل لمونديال فيفا قطر 2022 والتي أقيمت في العاصمة داكار خلال شهر مارس الماضي.

تفاصيل جديدة مثيرة بشأن مواجهة مصر والسنغال

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الجانب المصري لم يستسلم لقرار الأتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” الخاص بطلب إعادة مواجهة الفراعنة وأسود التيرانجا خاصةً أن الجبلاية قد أعلنت في وقت سابق التقدم بطلب إلى الفيفا والكاف لغعادة المواجهة وذلك بسبب عدم اللعب في ظروف آمنة خلال لقاء الإياب.

قبل أن يعلن الفيفا يوم أمس الأثنين الإكتفاء بعقاب المنتخب السنغالي بمباراة واحدة من دون جماهيره مع غرامة مالية تُقدر بنحو 175 ألف فرانك سويسري بسبب عدم تطبيق كافة معايير السلامة الخاصة بالملعب مع إستخدام الليزر والألعاب النارية مع وجود بعض اللافتات العدائية بحق النجم محمد صلاح.

وخرج رئيس الاتحاد المصري جمال علام في تصريحات صحفية مؤكدًا أن مصر متمسكة بالصعود للمونديال على حساب السنغال وعلى أقل تقدير الموافقة على طلب إعادة المواجهة التي من المٌمكن إقامتها في شهر يوليو المقبل حال صدور حكم بواسطة المحكمة الدولية.

يُذكر أن حلمي مشهور عضو الاتحاد المصري لكرة القدم قد أوضح في تصريحات إعلامية أن الجبلاية لم تتلقى حتى الآن قرار الفيفا بخطاب رسمي وفي حالة إعتماد القرار سيتم اللجوء والتصعيد لمحكمة التحكيم الرياضي.