اللي يغور يغور.. تشافي ينقلب على رباعي برشلونة الناري ويطالب الإدارة برحيلهم

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود مفاجأة مدوية تمثلت في إنقلاب الأسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة على أربعة لاعبين في البلوجرانا وطالب الإدارة برحيلهم خلال الموسم القادم نظرًا لعدم وجود إستفادة منهم على المستوى الفني.

تشافي ينقلب على رباعي برشلونة ويطالب برحيلهم

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تشافي حسم خلال الأيام الأخيرة موقفه من رحيل عدد من لاعبي الفريق بالميركاتو الصيفي المقبل وذلك بعد فشلهم في حجز مكان أساسي لهم في التشكيل وهو ما يجعلهم خارج المشروع الرياضي الذي يتم القيام به بواسطة زرقاء اليمامة.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية أن أولى الأسماء التي سيتم الإستغناء عنها هو الدولي الهولندي ممفيس ديباي بعد ان نجح أوباميانج في خطف مركز المهاجم الصريح منه بالإضافة إلى صامويل أومتيتي قلب الدفاع والمهاجم مارتن برايثوايت والشاب ريكي بويج الذي لم يشارك سوى لدقائق معدودة كبديل.

وكان برشلونة قد نجح في تحقيق الفوز على ريال مايوركا الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف واحد في الموقعة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الليجا التي حسمها الريال مع وجود منافسة شرسة على المركز الثاني والمركز الثالث بين برشلونة وإشبيلية لحسم مقعد التأهل لبطولة السوبر الاسباني وكذلك دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومع رحيل الرباعي الناري سيتم السعي وراء الحصول على بعض الصفقات لعل من أبرزها فرانك كيسي وسيزار أزبليكويتا مع كريستنسن من تشيلسي وأخيرًا ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ.