موعد مباراة ليفربول القادمة في نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة موعد مباراة ليفربول القادمة في نهائي دوري ابطال أوروبا وذلك بعد الفوز علي حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال والتي اقيمت اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر مايو الجاري علي ملعب لا سيراميكا.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة ضد الفائز من نصف النهائي الآخر بين فريق مانشستر سيتي وريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في النهائي الذي سيقام يوم السبت الموافق 28 مايو 2022 علي ملعب فرنسا.

وتنطلق فعاليات نهائي دوري ابطال اوروبا بين ليفربول والفائز من السيتي والريال في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكان ليفربول قد حقق الفوز اليوم علي حساب فريق فياريال في نصف النهائي الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قدم فيها الريدز مباراة كبيرة خاصة في الشوط الثاني بفضل تغييرات المدرب الالماني يورجن كلوب الذي دفع بالكولومبي لويس دياز الذي سجل هدف التعادل في المباراة ليتأهل الفريق إلي النهائي للمرة العاشرة في تاريخه.

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري لمباريات الدوريات الأوروبية.