عاجل.. أول تعليق من محمد صلاح بعد وصول ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022

عبر الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي عن سعادته البالغة بوصول الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2021-2022 وذلك بعد الريمونتادا التي حققها فريقه على حساب فياريال الاسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد لا سيراميكا لحساب مباريات إياب نصف النهائي.

أول تعليق من صلاح بعد فوز ليفربول على فياريال

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها الفرعون المصري عقب المواجهة أكد أن الجميع سعداء في غرف تغيير الملابس مع وجود بعض اللاعبين الذين سيقومون بالإستشفاء خاصةً أننا سنخوض مباراة من العيار الثقيل نهاية الأسبوع الجاري أمام فريق نادي توتنهام الأنجليزي”.

وأضاف :” أريد خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد خاصةً انهم سبق وأن هزمونا سابقًا ونريد أن نواجههم مرة أخرى لتحقيق الفوز والأخذ بالثأر مع التأكيد على أننا وعقب الفوز على السيتي في كأس الاتحاد الانجليزي بات الفوز بالرباعية من الأمور الواقعية التي من المُمكن أن تحدث”.

وإستكمل الفرعون المصري :” هدفي كان أن أصل إلى أربعين هدفًا بنهاية الموسم الجاري وأشعر بفخر كبير كوني وصلت للنهائي الثالث خلال خمسة أعوام لذلك يجب أن نستمتع داخل غرفة خلع الملابس قبل المباريات القادمة خاصةً أننا وبعد كل فوز تم تحقيقه منذ دور المجموعات أيقنت أننا سنصل للنهائي ونحقق اللقب”.