بعد الخروج من دوري الأبطال.. جوارديولا يكشف سبب هزيمة السيتي أمام ريال مدريد

عبر المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن حسرته بعد خروج فريق من دوري أبطال أوروبا مساء أمس الأربعاء على يد نادي ريال مدريد الإسباني في دور نصف نهائي البطولة في سيناريو أغرب من الخيال، حيث خطف الريال بطاقة التأهل في الدقيقة الأخيرة من المباراة بهدفين في دقيقتين عن طريق لاعب واحد بديل وهو رودريجو.

وتحطمت آمال نادي مانشستر سيتي لموسم جديد بعد أن كان ضامن التأهل حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة بفوزه بهدف نظيف من خلال اللاعب الجزائري رياض محرز ولكن لاعب الريال رودريجو أحرز هدفين في الدقيقة التسعين والواحدة والتسعين هدفين متتالين ليصل الفريقان إلى الوقت الأضافي بعد التعادل في المباراتين بنتيجة 5 أهداف لكل فريق.

وفي الوقت الإضافي استطاع كريم بنزيما أن يحصل على ركلة جزاء وأحرزها بنفسه، وحاول السيتي أن يعوض ولكن بدون جدوى حتى انتهت المباراة بفوز الريال والتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة فريق ليفربول الإنجليزي.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تعليق مثير من جوارديولا

وقال بيب جوارديولا مدرب السيتي في تصريحات بعد مباراة الأمس: “كنا قريبين. كنا قريبين. لكن في النهاية فشلنا في بلوغ النهائي، لم نلعب في الشوط الأول، لم نقدم أداء جيدا بالقدر الكافي، لكننا لم نتعرض لمشاكل أيضا. بعد تسجيلنا هدف التقدم كنا الطرف الأفضل، وعثرنا على إيقاعنا، والفريق لعب براحة”.

وأضاف بيب: ” ريال مدريد وضع العديد من اللاعبين في منطقة الجزاء بوجود ميليتاو ورودريجو وفينيسيوس وبنزيما وأرسل تمريرات عرضية وأحرز هدفين، لم نقدم أفضل ما لدينا، لكن هذا طبيعي ففي الدور قبل النهائي يشعر اللاعبون بالضغط والرغبة في التأهل. كرة القدم غير متوقعة، إنها مثل هذه المباراة. يجب علينا تقبل الأمر”.

واختتم جوارديولا تصريحاته: “نحن بحاجة لتجاوز (الهزيمة) والعودة مع جماهيرنا في آخر أربع مباريات هذا الموسم”.