بعد أخبار عن انفصاله عن ياسمين صبري أول تعليق لأحمد أبو هشيمة

أول تعليق لأحمد أبو هشيمة بعد إعلان انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري علنًا، وحذف صورهما من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وإلغاء متابعته، علق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على حسابه على “إنستجرام”قائلًا “أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم”.

أول تعليق لأحمد أبو هشيمة

سيطرت أنباء طلاقهما على نتائج محركات البحث في الساعات الأخيرة. ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالأخبار، خاصة بعد أن قام الزوجان بإزالة صورهما على Instagram معًا وإلغاء متابعة بعضهما البعض، وظهرت أنباء تؤكد انفصال أبي هشيمة عن ياسمين بعد زواج دام أكثر من عامين.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت مصادر مقربة من الثنائي إلى تسريب الخبر، دون إخطار رسمي بالانقسام حتى اليوم، وأكدت المصادر صحة القصة المتداولة حول انفصال الزوجين وأن اختيار الانفصال حدث في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة مع الاحتفاظ بصداقتهما لبعضهما البعض.

وأفيد أن الانفصال حدث نتيجة إصرار ياسمين على العودة للشاشة بعد انقطاع خلال زواجها، منذ آخر عمل لها، مسلسل “الفرصة الثانية” عام 2020، فيما كان أبو هشيمة يرفض الأمر، مما أثار إعجابهما. الخلافات والانفصال في نهاية المطاف.

وأعلنت ياسمين عن عودتها للدراما قبل أيام، حيث أعلنت مشاركتها في مسلسل من 15 حلقة بعنوان “الشادر” ومن المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية، كما أعلنت مشاركتها بفيلم أحمد عز الجديد “صقر المحروسة” المأخوذ عن شخصية تاريخية وتأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، وجاري تصويره حاليا.

وأثار خبر انفصال ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد بدء تداول أنباء طلاقهما خلال شهر رمضان، وهو ما حاول الطرفان نفيه باستضافة حفل إفطار رمضاني.