عاجل.. أول تعليق لأحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري

علق أحمد أبوهشيمة رجل الأعمال المصري المعروف للمرة الأولى على إنفصاله عن الفنانة ياسمين صبري بعد أن قام بحذف جميع صورهم من حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي وقام بإلغاء متابعتها.

أول تعليق من أحمد أبو هشيمة بعد إنفصاله عن ياسمين صبري

وفي أول تعليق لرجل الأعمال المصري نشر عبر حسابه الشخصي على إنستغرام على خاصية الستوري صورة قال فيها :” “أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم”.

وتصدرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء طلاق أحمد أبوهشيمة والفنانة الشابة ياسمين صبري حيث ضجت وسائل الإعلام بالخبر خاصةً بعد أن قام الثنائي بحذف صورهما معًا وألغيا متابعة بعضهما بعضا من تطبيق إنستغرام.

وقالت بعض المصادر المقربة من الثنائي أن الأنباء التي تفيد بالإنفصال صحيحة وأن الخبر تم التحقق منه وجاء الانفصال في إطار من الود والأحترام المتبادل مع إحتفاظ كلًا منهما بالود للآخر.

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري تبتعد خلال الفترة الماضية عن جمهورها حيث شاركت في دراما رمضان قبل عامين بمسلسل فرصة ثانية لتقرر بعدها الإبتعاد عن موسم دراما رمضان الماضي.

وقال بعض المقربين منها انها تستعد لخوض بطولة مسلسل مكون من خمسة عشر حلقة يتم إذاعته فور الانتهاء من تصويره عبر واحدة من المنصات الإلكترونية فيما وقع عليها الاختيار لتكون بطلة فيلم النجم أحمد عز الجديد 2023.