رسميًا.. الزمالك يحسم قرار عودة ثنائي الفريق قبل الميركاتو المقبل

يسعى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق وذلك بعدد من اللاعبين المميزين من خلال حسم ملف صفقات الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أزمة إيقاف القيد داخل الفريق لفترتين، من أجل المنافسة على البطولات وخاصة لقب الدوري، وخاصة أن جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق جاء فى وقت طارئ ولم يختار اي لاعب من المتواجدين حاليًا مع الفريق.

وقررت إدارة نادي الزمالك عودة ثنائي الفريق أسامة فيصل من البنك الاهلي وقام مسؤولو الزمالك رسميًا بإبلاغ اللاعب الذي أبلغ إدارة البك بالتواصل مع الزمالك من أجل العودة لناديه، وايضا محمود عبد الرحيم جنش من فيوتشر، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة انبي بالتدريب اليوم على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة والذي عقد فيها البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق جلسة من أجل الحديث عن أهمية الفترة المقبلة وضرورة الحفاظ على المستوى الذي يسير به الفريق من أجل حسم لقب الدوري مبكراً لتعويض جماهير الزمالك بعد توديع دوري الأبطال.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك نظيره فريق انبي، يوم الثلاثاء 10 مايو، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي فى لقاء الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض بيحلق فى صدارة الجدول الدوري الممتاز برصيد 41 وذلك بعد الفوز أمس أمام ايسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، بينما يدخل انبي اللقاء محتلًا المركز التاسع برصيد عشرون نقطة.