“تحذير”.. ظهور هذه العلامات لديك تشير إلى التنبئ بمرض خطير

هناك الكثير من العلامات التي قد تظهر في أماكن متفرقه من الجسم ، و هناك الكثير من الناس لا ينتبهون إلي هذه العلامات إعتقاداً منهم أنها علامات مؤقته وليس لها آثار جانبية وسوف تزول مع مرور الوقت ، ولكن يمكن أيضاً أن نعتبرها إشارات للإصابة بمرض ربما يكون خطير ، لذلك يجب عليك معرفة ما أسباب وجود هذه العلامات والسبب في حدوثها من أجل صحتك وصحة عائلتك .

نستعرض لكم بعض هذه العلامات التي يجب ان تنتبه إليها

1- لغة الجسد .. قالت الدكتورة “روز” ، دكتورة  علم النفس ، اثناء قيامها بالكشف فهي تنتبه لوضعية و حركة جسم المريض عندما يدخل عليها لأول مرة فإذا أظهر انه واثقا من نفسه فإنه في حالة ذهنية جيدا ، ولكن إذا حدث غير ذلك فهو  غالبا قد يكون مكتئباً .

2- رائحة الفم الكريهة .. وتشير التقارير أن رائحة الفم الكريهة هي علامة لأحد امراض السكري أو أزمة قلبية .

3- إصفرار العين .. تشير الي الإصابة بالكبد .

4- وجود هالات حول العين ..تنبه بوجود مرض خفي أو إكتئاب.

5- التعرض لاحمرار الوجه .. وهو يشير إلي ارتفاع ضغط الدم أو خجل عادي جدا.

6- العين المنتفخه .. هي نتيجة لانتفاخ الغدة الدرقية أو اعراض مرض الكلي  .

7-علامات تقرحات البشرة تشير إلي تعاطي المخدرات ، وتظهر خاصةً تحت العين وفي منطقة الزراعين بسبب تناول الحقن المخدرة .

ومن العلامات الخطيرة هو شعور بالألم في الركبة أو الرقبة أو الفك أو الأمعاء الدقيقه و في المنطقة الخاصة بالبواسير أسفل الظهر ، والبواسير يخشي الكثير من حدوثها لما لها من مضاعفات لا يمكن تحملها ، ويقول الدكتور هيلث لاين في أحد تقاريره ” أن الذبحة الصدرية أو وجود ضيق تنفس وآلام شديدة في منطقة الصدر وحدوث غثيان ودوخة بسبب آلام الصداع في الرأس ، كل هذه العلامات مؤشر لإرتفاع الكوليسترول وهنا يسمي بالكوليسترول الضار ، والكوليسترول هو مادة شمعية شبيهه بالدهون ينتجها الكبد ، مما يؤدي إلي إصابة الشخص بنوبة قلبية أو سكته دماغية حادة .