موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية في كل مكان من معرفة موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ينتظرها عشاق اليونايتد من اجل الفوز بالمباراة والقفز إلي المراكز المتقدمة للتأهل إلي الدور المقبل من دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون يوم غد السبت الموافق السابع من شهر مايو الجاري ضمن منافسات الاسبوع السادسة والثلاثون من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022 في المباراة التي سوف تقام علي ملعب فالمر معقل فريق برايتون

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول والتي كانت في الجولة الثامنة عشر قد انتهت علي واقع فوز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، سجل أهداف المباراة كلاً من كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز في الدقائق الواحدة والخمسون والتسعون علي الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium وسوف يتولي التعليق أحمد البلوشي.