فورلان ينصح مانشستر يونايتد بضم جوهرة بنفيكا

دييجو فورلان ينصح مانشستر يونايتد بضم داروين نونيز

‏رشح دييغو فورلان، نجم منتخب أوروغواي السابق، وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهاجم بنفيكا، داروين نونيز، للانتقال إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل من خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قال: “إنه لاعب لديه الكثير من الإمكانات ويمكنه اللعب في مانشستر يونايتد. لكن من الواضح أن الجميع بحاجة إلى التحلي بالصبر معه”.

ويحاول مانشستر يونايتد في الوقت الحالي البحث عن مهاجم قوي يعوض رحيل الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والاوروجوياني إدينسون كافاني الذي أعلن أنه سيرحل عن صفوف الشياطين الحمر مع نهاية الموسم الحالي، ومع قدوم المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الهولندي إيريك تين هاج سيعيش الفريق ثورة من التغييرات خلال سوق الانتقالات المقبلة.

صراع أوروبي لخطف لاعب بنفيكا

ويعد اللاعب البالغ من العمر ٢٢ عاما من أبرز المهاجمين في الوقت الحالي في الملاعب الأوروبية ويعد هدفاً للعديد من الأندية على رأسها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبرشلونة وتبلغ القيمة التسويقية للاعب في الوقت الحالي ١٥٠ مليون يورو وشارك اللاعب في الموسم الحالي مع بنفيكا في ٢٧ مباراة في الدوري البرتغالي سجل خلالها ٢٦ هدف كما شارك في عشر مباريات في دوري أبطال أوروبا سجل خلالها ٦ أهداف.

ويلاقي مانشستر يونايتد نظيره برايتون مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فالمر ويحتل الفريق المركز السادس في ترتيب البريميرليج برصيد ٥٨ نقطة.