تعرف علي معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم السبت في الدوري الإسباني

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس ضمن فعاليات الدوري الإسباني الممتاز في المباراة التي ستنطلق منافستها اليوم السبت الموافق 7 مايو 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس

ومن المُنتظر أن تذُُاع مباراة برشلونة وريال بيتيس عبر قناة بين سبورت إتش دي beIN Sports HD 1 القناة المتخصصه في نقل بطولة الدوري الإسباني الممتاز وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية تولي المعلق المصري الكبير علي محمد علي للتعليق علي تلك المباراة القوية والنارية في صراع المركز الثاني في الليجا الإسبانية.

برشلونة وريال بيتيس

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول وبالتحديد في الجولة الخامسة عشر بفوز ريال بيتيس بهدف دون رد عن طريق اللاعب خوان ميغيل خيمينيز لوبيز في الدقيقة التاسعة والسبعون في المباراة التي أقيمت علي ملعب الكامب نو.

وكانت آخر مباراة لصالح فريق برشلونة في الدوري الإسباني ضد ريال مايوركا وحقق فيها الفريق الكتالوني الفوز بهدفين مقابل هدف، عن طريق كلاً من ممفيس ديباي وسيرجيو بوسكيتش في الدقائق الخامسة والعشرون والرابعة والخمسون، بينما سجل هدف ريال مايوركا الوحيد اللاعب انطونيو رايلو، بينما كانت آخر مباريات ريال بيتيس ضد خيتافي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويسعي كل فريق في مباراة الليلة من تحقيق الفوز والانتصار وحصد الثلاثة نقاط.